بالأحضان.. 3 مشاكل تستقبل خوان كارلوس أوسوريو في الزمالك

الأحد 09/أبريل/2023 - 03:00 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

نستعرض أبرز الملفات الهامة التي تنتظر المدير الفني الجديد للزمالك والذي من المقرر أن يصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

-يعتبر المشهد داخل الزمالك مقلق للغاية وذلك بعد اخفاق الفريق في جميع بطولات الموسم الحالي، بالإضافة إلى التواجد في المركز السابع بمسابقة الدوري الممتاز، وجاء تراجع النتائج بشكل واضح ليجبر الإدارة على التحرك لإيقاف مستحقات اللاعبين، وهو ما تسبب في المزيد من الغضب لدى بعض النجوم بالفريق، فهل يتعامل المدير الفني الجديد بذكاء في هذا الملف ويعيد الدوافع إلى الفريق؟.

-هناك أخطاء ساذجة يعاني منها نادي الزمالك في الخط الخلفي بشكل واضح في الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع التراجع البدني الواضح في الحالة البدنية للفريق، ولذلك سيكون مهمة التطوير البدني على رأس الأمور التي يخطط لها خوان كارلوس.

-سيكون المدير الفني الكولومبي أمام تحدي قوي، وهو إعادة ترميم الفريق الأبيض بشكل مميز، وذلك حتى موعد النسخة القادمة من البطولة العربية التي من المقرر أن تقام في السعودية، ويأمل نادي الزمالك في حصد لقب النسخة القادمة للبطولة العربية، وهو ما جعل الإدارة تصر على التعاقد مع مدير فني أجنبي في الوقت الحالي من أجل إعادة ترميم الفريق والتحضير للمرحلة القادمة بداية من البطولة العربية.