موقف نجم الزمالك من مواجهة حرس الحدود في الدوري المصري

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:33 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يخضع اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاختبار طبي على هامش مران القلعة البيضاء اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للقاء حرس الحدود المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويٌعاني مدافع الزمالك من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن لقاء الفارس الأبيض أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الكولومبي كارلوس أسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء من قيادة الفريق في المواجهة المرتقبة أمام نادي حرس الحدود.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":" المدرب جاهز بالفعل لقيادة الزمالك أمام حرس الحدود في المواجهة المقرر لها يوم 13 إبريل الجاري".

وأضاف " أسوريو سيصل اليوم الأثنين على أن يبدأ مهام عمله على الفوز مع الزمالك وسيكون متواجداً بشكل طبيعي في لقاء حرس الحدود من على دكة البدلاء".

واتم" المدرب الكولومبي تابع مباراة الأمس التي جمعت بين الزمالك والبنك الأهلي وذلك قبل مجيئه إلى القاهرة".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة الأبيض لتدريباته الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في الثالثة والنصف عصرا استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي اليوم في الدوري، استعداد للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.