خبير لوائح يزف بشرى سارة لـ كهربا قبل نهائي كأس مصر

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:57 م
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
كشف خبير اللوائح الرياضية ‏عامر العمايرة عن موعد انتهاء مهلة سداد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي عن غرامة نادي الزمالك الصادر بحقها قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال عامر العمايرة عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك|:
لمن يسأل متى تنتهى مهلة كهربا لسداد غرامة لنادى الزمالك هل يوم 9 أبريل أو 12 أبريل ؟

وتابع في حديثه : الإجابة لن تنته مهلة سداد كهربا غرامة نادي الزمالك خلال أبريل أو مايو على الاقل وذلك لطلب حيثيات القرار.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة قوية عندما أمام بيراميدز مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة والربع والتي تقام علي ستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر .

ويفقد الأهلي عدد من لاعبيه البارزين وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر " المصاب بتسمم " ، بجانب أحمد عبدالقادر المصاب بالإضافة إلى كل من الجناح التونسي الشاب محمد الضاوي «كريستو»، ومحمود متولي، ، أيمن أشرف، ، رأفت خليل، حمزة علاء، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، ومحمد أشرف، وكريم الدبيس.

و​استهل الأحمر، مشواره في كأس مصر في نسخته الجارية، بمواجهة فريق المصري بالسلوم، وفاز بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر وفي دور الـ 16، تواجه أمام فريق مصر المقاصة، وتفوق بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء.

ولعب الأهلي أمام فريق المقاولون العرب، في دور ربع النهائي، وتجاوزه بركلات الترجيح، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 ، أما في نصف النهائي، فعبر الأهلي، فريق سموحة بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد.