بعد حضن الخطيب .. هل يعود رمضان صبحي مجددا للأهلي " مفاجأة مدوية "

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:32 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصدر مشهد معانقة محمود الخطيب رئيس الأهلي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، مشاهد تتويج المارد الأحمر بنهائي كأس مصر 2021-2022.
-كواليس لقاء محمود الخطيب ورمضان صبحي

توج النادي الأهلي بكأس مصر موسم 2021-2022 على حساب بيراميدز، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، وتصدر مشهد معانقة محمود الخطيب رئيس الأهلي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، مشاهد تتويج المارد الأحمر بنهائي كأس مصر.

وجاء لقاء الخطيب مع رمضان صبحي على منصة التتويج، وأثناء تسلمه الميدالية الفضية، بعد خسارة الفريق السماوي.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع الثنائي، منذ رحيل اللاعب عن الأهلي بعد أن تقدم الفريق السماوي بإغراءات مالية غير مسبوقة من أجل ضمه.

-موقف النادي الأهلي من عودة رمضان صبحي

وهناك تمسك قوي من جانب إدارة القلعة الحمراء بعدم عودة رمضان صبحي من جديد، وذلك من أجل تطبيق قيم ومبادئ النادي بالتزامن مع وجود حالة من الغضب الجماهيري الكبير بسبب طريقة رحيله عن الفريق.

وحرص عدلي القيعي رئيس شركة الكرة على التعليق بشأن امكانية عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.


وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية "أقول لرمضان صبحي ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له، والمفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي".

واختتم القيعي تصريحاته قائلاً "لست محتاج لإثبات شئ، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه".