رمضان صبحي يشعل الأجواء في بيراميدز بهذا القرار بعد خسارة لقب الكأس

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 03:50 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قد أشعل الأجواء في صفوف النادي السماوي  بقرار مثير بعد خسارة لقب كأس مصر أمام فريقه السابق الأهلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب بطولة كأس مصر موسم 20212022، للمرة 38 في تاريخه، على حساب نادي بيراميدز، بهدفين لهدف.

وبعد خسارة الحلم بتحقيق أول بطولة مع بيراميدز، استقر رمضان صبحي على خطوة الرحيل عن فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعرض رمضان صبحي إلى هجوم شديد من جانب جماهير القلعة الحمراء في مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ويرغب رمضان في الرحيل في ظل الانتقادات التي توجه له بشأن تراجع مستواه مع بيراميدز، حيث يسعى لخوض تحدِ جديد في الموسم القادم.

وتصدر مشهد معانقة محمود الخطيب رئيس الأهلي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، مشاهد تتويج المارد الأحمر بنهائي كأس مصر 2021-2022.

وجاء لقاء الخطيب مع رمضان صبحي على منصة التتويج، وأثناء تسلمه الميدالية الفضية، بعد خسارة الفريق السماوي.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع الثنائي، منذ رحيل اللاعب عن الأهلي بعد أن تقدم الفريق السماوي بإغراءات مالية غير مسبوقة من أجل ضمه.

وهناك تمسك قوي من جانب إدارة القلعة الحمراء بعدم عودة رمضان صبحي من جديد، وذلك من أجل تطبيق قيم ومبادئ النادي بالتزامن مع وجود حالة من الغضب الجماهيري الكبير بسبب طريقة رحيله عن الفريق.

وحرص عدلي القيعي رئيس شركة الكرة على التعليق بشأن امكانية عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية "أقول لرمضان صبحي ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له، والمفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي".

واختتم القيعي تصريحاته قائلاً "لست محتاج لإثبات شئ، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه".