على ملاعب سيد جلال.. نتائج مثيرة فى بداية دور الثمانية بدورة المرج

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 05:34 م
دور سيد جلال
دور سيد جلال
اختتمت منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لمواليد 2010 بالدورة الرمضانية الكبري بمنطقة المرج التى تقام على ملاعب محمد جلال وسط حضور كبير لنجوم الكرة و نواب البرلمان من أعضاء حزب مستقبل وطن .

واكتسح جلال سكول نظيره تيجر بلاك بنتيجة 6-1 ليعتلي صدارة المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط بعدما سيطر التعادل السلبي علي احداث مواجهة MG ولوكس سكول ليخطف كل فريق نقطة في الجولة الأولي.

وفي المجموعة الثانية حقق فريق عاطف أكاديمى فوزا مثيرا علي مركز شباب أحمد عصمت بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده لثلاث نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق دريم الذي انتزع فوزا صعبا من فريق تيانو صاحب المركز الثالث.

وحسم 8 فرق من مواليد 2010 تأهلهم لدور الثمانية ليقسموا لمجموعتين يتأهل منها الأول والثاني عن كل مجموعة لنصف النهائي وتبدأ منافسات دور الثمانية بداية من يوم الاحد

وتضم المجموعة الأولي كل من MG و لوكس سكول وتايجر بلاك وجلال سكول بينما تضم المجموعة الثانية كل من عاطف أكاديمى ومركز شباب احمد عصمت وتيانو ودريم.

واستهدفت الدورة الفئات السنية الصغيرة من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية فى أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسب امامهم فى المرحلة المقبلة.

وتقوم اللجنة الفنية للبطولة تحت أشراف فتح الله مصطفي ومحمد موسي ومحمد مجدي باختيار اللاعبين المميزين بالمباريات من أجل تصفيتهم في نهاية الدورة وتقديمهم للاختبار بناشئين النادي الأهلي.

وتصل مجموعة جوائز الدورة الي 135 ألف جنيها مقسمه علي 6 فرق الاوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينيه .

وأكد سيد جلال المشرف العام على البطولة ان الهدف من البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب فى تلك المراحل السنية لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل النموذجي من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمى محمد صلاح.

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بالإضافة إلى عادل قبيس امين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.