طاهر أبو زيد يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 08:53 م
كتب: علي عبيد
طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد
صرح طاهر ابوزيد وزير الرياضة الاسبق أن أمين عمر ان الحكم آمين عمر ادار مباراة الاهلى و بيراميدز بشكل جيد جدا و أفضل حكم مصرى عن الاوروبى لادارة مباراة السوبر بين الاهلى و الزمالك فى السوبر المحلى المقام فى الامارات الشهر المقبل.

وأوضح طاهر ابو زيد خلال تصريحات إذاعية للشباب و الرياضة عبر برنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى اهنىء جمهور الاهلى على حصد بطولة كأس مصر .

وتلقى أحمد عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدمة قوية من جانب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.


وقال أحمد حسن نجم الكرة المصرية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" مصدر في الأهلي أكد حرمان أحمد عبدالقادر من مكافأة تأهل الأهلي لربع نهائي دوري الأبطال ، وخصم جزء من مستحقاته المالية على خلفية أزمة اللاعب مع كولر بعد لقاء الهلال السوداني".

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، والتي يشرف عليها عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، توقيع عدد من العقوبات على فريقي الأهلي وبيراميدز عقب اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الإثنين بنهائي كأس مصر موسم 2021 - 2022،، وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع عقوبة على النادي الأهلي قدرها 20 ألف جنيه للسباب الجماعي.
2- توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه علي النادي الأهلي لنزول اللاعبين أرض الملعب بدون إذن، للاحتفال عقب إحراز الفريق الهدف الأول.
3- إيقاف محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي 3 مباريات في مسابقة كأس مصر.
4- توقيع غرامة 25 ألف جنيه علي نادي بيراميدز لتكرار الاعتراض من قبل الجهاز الفني على حكم المباراة.