ردا على مفاوضات إمام عاشور.. الزمالك يتحرك لخطف نجم الأهلي

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 02:18 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في ظل التقارير التي تتحدث عن مفاوضات مسؤولي الأهلي مع إمام عاشور نجم الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي، يخطط مسؤولو القلعة البيضاء لضم نجم الفريق الأحمر في الصيف.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لضم أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الصيف المقبل مستغلين عدم مشاركة اللاعب مع السويسري كولر.

وينتهي عقد أيمن أشرف مع الاهلي بنهاية الموسم المقبل لكن كولر استقر على وضعه في قائمة الراحلين بنهاية الموسم الحالي.

ويعاني أيمن أشرف من الغياب عن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر، وعدم دخوله في حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، منذ تولي الأخير المهمة.

وحاول أكثر من وسيط التحدث مع أيمن أشرف بشأن انضمامه لنادي الزمالك في بداية الموسم الجديد، بناء على رغبة من إدارة القلعة البيضاء.

لكن أيمن أشرف لم يبدِ رأيه في هذا الأمر سواء بالرفض أو الموافقة وترك الأمر معلقا، منتظرًا حسم مصيره مع القلعة الحمراء في ظل تقارير تتحدث عن رحيله.

ووجه مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضربة من العيار الثقيل إلى المنافس التقليدي الزمالك بشأن صفقة إمام عاشور نجم القلعة البيضاء السابق.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع الدولي المصري إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق بشكل شبه رسمي، تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك وفقا لما أكده الإعلامي بقناة تن، إسلام صادق، خلال برنامجه "البريمو" والذي يقدمه عبر الفضائية الشهيرة.

وفجر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقفه من ضم إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، وميتلاند الدنماركي الحالي.

وعرض مسؤولو الأهلي على المدير الفني للفريق التعاقد مع إمام عاشور، في الصيف القادم، وهو ما قوبل بالترحيب من قبل السويسري كولر.

وأكد كولر أن إمام إضافة قوية لخط الوسط الأحمر والتعاقد معه مهم للغاية خاصة في ظل ضغوطات ديانج للرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل، وكِبر سن عمرو السولية، وكثرة إصاباته في الفترة الماضية.

ويدرس الأهلي موقف إمام عاشور، خلال الفترة الحالية، قبل التحرك لضم اللاعب بشكل رسمي في صفقة قد تكون على طريقة محمود كهربا الذي انتقل للأحمر بعد الرحيل عن الزمالك، والاحتراف الخارجي.