رد فعل الاتحاد السواني على أنباء هروب محمود علي إسماعيل من قيادة لقاء الأهلي والرجاء

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 07:20 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الأهلي مع فريق الرجاء المغربي في شهر إبريل المقبل ذهابا وإيابا، بربع نهائي البطولة الإفريقية، التي يسعى الأحمر للفوز بلقبها، بعد خسارته في الموسم الماضي.

واختار الكاف الحكم السوداني محمود علي إسماعيل لإدارة مباراة الذهاب التي تُقام في القاهرة يوم 22 إبريل المقبل، ويعاونه السوداني محمد عبدالله، والجيبوتي أحمد عبدالرازق، على أن يتولى مهام الحكم الرابع الحاج آولا من تشاد.

وكشف الاتحاد السوداني لكرة القدم حقيقة الأنباء التي تردد بشأن هروب الحكم محمود علي اسماعيل من قيادة لقاء النادي الأهلي أمام فريق الرجاء المغربي.

وجاء في بيان الاتحاد السوداني "تأسف الحكم الدولي السوداني علي محمود إسماعيل شانتير، المكلف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإدارة مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في مرحلة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لما تردد على لسانه كذبا وبهتانا عبر الوسائط الإعلامية بهروبه عن التصدي للمهمة الصعبة وإعتذاره عن إدارة تلك المباراة".

واختتم "شانتير أبدى إستغرابه لما تم تداوله في السوشيال ميديا بلسانه وقال لم أقول هذا الكلام ولم أعتذر عن إدارة المباراة وأتشرف كثيرا بإدارتها وأسأل الله التوفيق".