وائل جمعة يطلق 3 تصريحات قوية عن مارسيل كولر وكهربا وعبد المنعم

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 08:30 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق وائل جمعة، مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي على العديد من الأمور والملفات داخل صفوف النادي الأهلي بعد حصد لقب كأس مصر على حساب فريق بيراميدز.

وقال في تصريحات اذاعية "الفوز يعطي الأهلي ولاعبيه ومدربه السويسري مارسيل كولر ثباتا وقوة قبل لقاء الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وكشف "الأهلي دائما رمز السعادة والفرحة، وأنا أحد مشجعيه وأحاول كثيرا الفصل بين عملي كمحلل وكوني مشجعا، لكني لا أستطيع ودائما أتحدث بتلقائية عن الفريق ليصبح أفضل".

وواصل "الأهلي لا يحتاجني في الفترة الحالية ومن العيب الحديث عن عملي مجددا في ظل تواجد أشخاص يقومون بعملهم بشكل رائع في القلعة الحمراء".

وواصل "كولر مدرب ممتاز ومكسب للأهلي ولكن أظل عند قناعتي بأن الأهلي من يصنع المدربين واللاعبين وكل من ينتمي له وعظمة الأهلي دائما في اسمه وتاريخه وجماهيره تعطي دائما الثقة لمن ينتمي لها".

وزاد "كولر مدرب هادئ ولاعبو الفريق يحترمونه ويعمل وفقا لتقاليد الأهلي والجماهير تقدر المدرب السويسري".

وزاد "عبد المنعم لعب أساسيا مع منتخب مصر حين كنت مديرا للكرة والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني راهن عليه، وأعتقد أنه أحد أفضل المدافعين حاليا في مصر والغيرة على الأهلي سر انفعالاته ولكن يجب أن يصبح أكثر نضجا في هذه النقطة وهو ما سيحدث مع مرور الوقت".

وزاد "محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي من أفضل اللاعبين حاليا في الدوري المصري وتعرض للظلم من قبل بأحاديث وأفعال وعدم احتوائه بالشكل المطلوب ويستحق أن يساعده الأهلي".

واختتم "وصفت كهربا بالعشوائي، لأنه لا يقوم بترتيب تصرف معين والكرة ليست معه ولكنه لاعب ذكي عندما يتسلم الكرة في أي مكان في الملعب".