إجراء مثير من ميتلاند الدنماركي ضد إمام عاشور بسبب الأهلي

الخميس 13/أبريل/2023 - 07:44 م
كتب: علي عبيد
إمام عاشور
إمام عاشور
كشف نادي ميتلاند الدنماركي عن أول تحرك تجاه الدولي المصري إمام عاشور نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي بعد أنباء توقيعه للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وقال هافيد جاكوبسن في تصريحات صحفية " تم الحديث مع إمام عاشور وتحذيره من عدم التفاوض مع أي ناد دون علمنا ".

وأضاف أن أي عرض من خلال وكيله يتم عرضه على النادي من أجل النظر فيه وتم مطالبته كذلك بعدم الالتفاف لأي شائعات والتركيز مع النادي فقط".


ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العديد من الغيابات في مواجهة فاركو غدا الجمعة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي 7 لاعبين من الفريق الأول للأهلي في مواجهة فاركو، حيث يغيب رامي ربيعة بسبب الإصابة التي تعرض لها بجزع في مفصل الترقوة بالكتف، وسيغيب فترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

كما يغيب عمرو السولية عن اللقاء بعد تعرض لكدمة قوية في العضلة الأمامية أثناء مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر وكذلك اكتفى محمد عبد المنعم بأداء جلسة تدريبات بدنية وتأهيل منفرد في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق أمس، بعد إصابته في العضلة الأمامية.

اما أحمد عبد القادر، لاعب وسط الفريق الأول يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما موقف محمود متولي مدافع الفريق لم يتم حسمه حتى الآن من المشاركة في المباريات، بعد الإصابة العضلية.

في حين ان الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو يعاني من إصابات عضلية، وسيتم حسم مصيرهما خلال الساعات المقبلة من المشاركة في المباريات.