اقتراح غير مسبوق داخل الزمالك يحسمه أوسوريو.. "أجنبي جديد محتمل"

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:10 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وقرر جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، استشارة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بشأن امكانية الاستعانة بمدير فني أجنبي لتولي مهمة قيادة قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، ويملك نادي الزمالك بعض السير الذاتية لمدربين أجانب ويتم المفاضلة بينهم حاليا لاختيار الأفضل لقيادة قطاع الناشئين.

ويتجه نادي الزمالك نحو الحصول على نصيحة خوان كارلوس أوسوريو بشأن الاستعانة بمدرب أجنبي أو تأجيل هذه الخطوة، وحال الاستقرار ينتظر الزمالك الحصول على نصيحة الكولومبي عن المدرب الأفضل.

وساهم قطاع الناشئين في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية في تصعيد بعض العناصر المميزة مثل حسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وغيرهم.

وواصل الزمالك صحوته محققا الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن تخطى مضيفه حرس الحدود بثلاثية نظيفة على استاد الكلية الحربية في الجولة.