قائد الزمالك يكشف سر الفوز على الأهلي والتتويج بدوري الطائرة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 05:01 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
لق رضا هيكل قائد فريق الطائرة بنادي الزمالك على تتويج الفريق الأبيض بدوري الطائرة بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية
.
وكتب رضا هيكل عبر حسابه على فيسبوك:

"الميداليات الذهبية ليست مصنوعة من الذهب حقًا. إنها مصنوعة من العرق والعزيمة وسبائك يصعب العثور عليه يسمى الشجاعة ".
وقدم هيكل مستويات مميزة مع الزمالك في المباراة النهائية أمام الأهلي ونجح في قيادة الفريق في التتويج ببطولة الدوري بعدما كان الزمالك بعيد عن المنافسة.

وقاد هيكل الزمالك في الموسم الماضي أيضًا بالحصول على بطولتي الدوري وكأس مصر بعدما عاد اللاعب من رحلة الاحتراف بالخارج بناء على رغبة إدارة الزمالك والتي أشادت بمستوى وقدرات اللاعب بصورة كبيرة.

ويسعى مسئولو الزمالك في الوقت الحالي للإحلال والتجديد على مستوى الألعاب المختلفة وضخ دماء جديدة من أجل المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية لاستعادة الانتصارات.

وتوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك بقلب الدوري للمرة ال 28 في تاريخه بعد الفوز علي نظيره فريق الأهلي بنتيجة3/2 في المباراة ألتي أقيمت بينهما اليوم على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في ثاني مباريات بطولة الدوري.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

25/20
26/24
23/25
16/25
15/13


يذكر ان فريق الزمالك فاز أمس على الأهلي بنتيجة 3/1 في أولى مباريات الدور النهائي ألتي أقيمت بنظام best of3 علي أن يتوج الفريق الفائز بمباراتين ببطولة الدوري.

ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على العاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.