رئيس ستاد القاهرة يوضح تفاصيل مشادة لاعبي الأهلي والهلال السوداني

الخميس 20/أبريل/2023 - 05:03 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " التجاوزات بين لاعبى الاهلى و الهلال السودانى لا تتعدى الخمس دقائق فقط و تم السيطرة على الموقف " .

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " هناك علاقات قويه بين مصر و السودان و الشحن بين اللاعبين امر طبيعى و انتهاء المباراة بهذا الشكل بسبب التنافس ببطولة قوية مثل دورى ابطال افريقيا " .

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة لاعبين في موقعة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل لمواجهة فريق الرجاء المغربي السبت المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة. 

ويفقد الأهلي خدمات مدافعه رامي ربيعة بسبب الإصابة التي ضربته في الكتف خلال مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر فيما يغيب أحمد عبد القادر الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب المهاجم التونسي محمد الضاوي «كريستو»، عن مواجهة الأهلي ضد الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا؛ بداعي إصابة بجزع في كاحل القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب أحد يومي الجمعة أو السبت بعد المقبلين لحين التأهل إلى نصف النهائي.