فيفا يوجه رسالة خاصة إلى الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

الإثنين 24/أبريل/2023 - 05:17 م
كتب: علي عبيد
الأهلي
الأهلي
حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، االاحتفال بالذكرى الـ116 على تأسيس النادي الأهلي.

وكتب الحساب الرسمي لفيفا عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "كيان الأهلي يكمل 116 سنة من الوجود. 116 سنة من الإنجازات والتألق والألقاب كل سنة والأهلي وجماهيره العريضة بألف خير".

ويجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية للاعبي الرجاء المغربي في لقاء السبت المقبل باياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس كولر الدفع بلاعب إضافي بخط دفاع الفريق في المواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء المغربي، السبت المقبل لتأمين الخط الخلفي.

ويواجه الأهلي فريق الرجاء البيضاوي المغربي أمام جمهور الأخير وعلى ملعبه، ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق الفوز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويخطط كولر للعب بقلب دفاع ثالث بجوار الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي، ويعد خالد عبد الفتاح هو الأقرب للمشاركة فى هذا المركز.

ودفع كولر بعبدالفتاح في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب أمام الرجاء لتأمين الفوز بهدفين، لذا يفكر في التأمين الدفاعي منذ البداية في مباراة المغرب خاصة مع الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.

وستلعب مباراة فريق الأهلي ضد نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس.