الزمالك يقترب من ظهير المصري البورسعيدي

الإثنين 24/أبريل/2023 - 06:47 م
كتب: علي عبيد
الزمالك والمصري
الزمالك والمصري
دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع نادي المصري البورسعيدي لضم الالعب مرو السعداوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز الظهير الأيسر

ووضع الزمالك اللاعب عمرو السعداوي على رأس اهتمامات الفارس الأبيض كخيار أول كبديل لأحمد فتوح لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويوجد ترحيب من جانب نادي المصري البورسعيدي بالتخلي عن خدماته ظهير الأيسر لصالح نادي الزمالك في الصيف القادم.


وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأخيرة تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تألق عدد من لاعبي الفريق وحصولهم على إشادة المدرب.
وظهر الثلاثي ناصر منسي ومحمد صبحي إلى جانب محمود الونش بمستوى مميز في تدريبات الزمالك وحصلوا على إشادة الجهاز الفني بصورة كبيرة.

وجاء تألق الثلاثي على كل الجوانب وظهورهم من الناحية البدنية بصورة مميزة وهو ما يجعل الجهاز الفني للفريق يضعهم ضمن أولوياته في المباريات المقبلة والاعتماد عليهم بشكل أساسي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا يوم 26 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة على الفريقين.

ويدخل الزمالك مباراة سيراميكا بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز لتعويض التعادل في المواجهة الماضية أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري والتي تسببت في حالة غضب كبيرة داخل أروقة القلعة البيضاء بعدما كان الفريق متقدم بهدفين لهدف حتى الدقائق الأخيرة.

كشف مصدر عن آخر تفاصيل ملف إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، بعد الاستئناف الذي قدمه الأهلي ضد العقوبة والمجاملة التي دوما ما تتم لصالح الأهلي ولاعبيه على مدار السنوات الأخيرة.