حٌسم الأمر.. الأهلي يوقع مع الجناح المهاري لمدة 3 مواسم عقب مواجهة الرجاء

الإثنين 24/أبريل/2023 - 07:04 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حسم النادي الأهلي اتفاقه النهائي مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء على تجديد عقده في الفترة الحالية.

وعلم "وان ثري" أن هناك اتفاق شبه نهائي بين النادي الأهلي وحسين الشحات لتجديد عقده اللاعب الذي سينتهي بنهاية الموسم القادم.

ويرفض الأهلي فكرة التخلي عن حسين الشحات في الميركاتو الصيفي المقبل خاصةً أن أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر.

وسيعقد مسؤولي الأهلي جلسة أخيرة مع حسين الشحات عقب مواجهة الرجاء البيضاوي لحسم تجديد التعاقد بشكل نهائي وتوقيع اللاعب على عقود تجديدة لمدة 3 مواسم.

ويواجه الأهلي فريق الرجاء البيضاوي المغربي أمام جمهور الأخير وعلى ملعبه، ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق الفوز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويخطط كولر للعب بقلب دفاع ثالث بجوار الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي، ويعد خالد عبد الفتاح هو الأقرب للمشاركة فى هذا المركز.

ودفع كولر بعبدالفتاح في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب أمام الرجاء لتأمين الفوز بهدفين، لذا يفكر في التأمين الدفاعي منذ البداية في مباراة المغرب خاصة مع الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.

وستلعب مباراة فريق الأهلي ضد نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس.