صدمة لعشاق الأحمر .. قرار الكاف المثير للجدل يربك الأهلي قبل مواجهة الرجاء بالمغرب

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:39 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" المثير للجدل، حالة من الارتباك داخل معسكر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قبل مواجهة الرجاء بالمغرب.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث انتصر الأحمر بهدفين دون رد في الذهاب على استاد القاهرة بفضل ثنائية محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ويأمل الأهلي في استكمال مشواره نحو التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه وتكرار تأهله على الرجاء في الدور ذاته الموسم الماضي.

وتبدأ المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وتذيع قناة بي إن سبورتس 4 المباراة عبر شاشتها.

ويتمثل القرار الصادم لمسؤولي الأهلي في استقرار الكاف على تعيين حكم ليبي شاب لمباراة الأحمر والرجاء المغربي الحاسمة في ملعب محمد الخامس.

وسيكون تعيين حكم ليبي شاب للقاء المصيري بمثابة صدمة لمسؤولي الأهلي نظرا لقلة خبراته وإمكانية تعرضه لضغوطات جماهيرية في ظل الحشد الهائل من جماهير الرجاء.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على الرجاء البيضاوي في المغرب من أجل حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

أما التعادل يمنح المارد الأحمر بطاقة الصعود للدور القادم بالبطولة القارية وإقصاء الفريق المغربي من البطولة من ربع النهائي.

في حين أن هزيمة الأهلي بفارق هدف وحيد تمنح الفريق الأهلاوي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.