ماذا يحدث في الزمالك؟.. 4 قرارات مشتعلة من أوسوريو

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 11:41 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا فى الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا بالدورى المصرى، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

نسلط الضوء على بعض القرارات القوية التي فرضها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على المشهد في القلعة البيضاء:

-قرر المدير الفني الكولومبي وضع برنامج بدني من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد في الوقت الحالي في ظل تراجع الحالة البدنية للفريق بشكل واضح وهو ما يعتبره المدير الفني مأزق كبير ويعيق تنفيذ تعليماته الفنية.

-استقر أوسوريو على خطوة إقامة تدريبات الفريق في التاسعة صباحاً على أن يبدأ اللاعبين التوافد على النادي في السابعة صباحا، ويهدف المدير الفني من هذه الخطوة اجبار اللاعبين على عدم السهر.

-هدد المدير الفني للفريق بفرض المزيد من العقوبات على بعض المقصرين في الفريق، وطلب من جميع اللاعبين مساعدته في بداية المهمة، وتعهد بمحاولة تدخله لإقناع الإدارة بصرف المستحقات المتأخرة بشرط تحقيق النتائج الجيدة.

-يخطط المدير الفني في المرحلة المقبلة إلى فكرة إقامة التدريبات على فترتين في ظل رغبته في تجهيز الفريق بشكل مميز للمرحلة المقبلة في ظل تواجد ثغرات كثيرة.