السقوط المدوي.. كيف خالف كريستيانو رونالدو التوقعات في الدوري السعودي؟

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:12 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خالف النجم العالمي كريستيانو رونالدو التوقعات خلال تجربته في الدوري السعودي، وذلك في ظل أرقامه وتأثير الضعيف مع الفريق حتى الآن.

-بداية غير جيدة

الصدمة الأولى كانت في اخفاق النصر بقيادة رونالدو بعد توديع منافسات كأس السوبر السعودي، بالخسارة أمام الاتحاد بنتيجة 1-3 في نصف النهائي، خلال شهر يناير الماضي
.

-هتاف ميسي يغضب الدون

يعاني رونالدو من أزمة في الملاعب السعودية، حيث تحاصره جماهير الفرق المنافسة من خلال الهتاف إلى النجم الأرجنتيني التاريخي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل استفزازه وهو ما بدأ يؤثر على رونالدو ويغضبه بشكل واضح.

-تأزم الموقف في الدوري

يعاني النصر خلال المواجهات الآخيرة في الدوري حيث تعادل سلبيا مع مضيفه الفيحاء قبل أن يخسر أمام مضيفه الهلال بهدفين دون رد، ليتواجد الفريق في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

ولعب الاتحاد 23 لقاء وحصد 56 نقطة، بينما حصد النصر 53 نقطة بعد لعب 24 لقاء، ويتواجد الشباب في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بعد خوض 23 لقاء، بينما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد خوض 25 لقاء.

-أرقام سلبية في المواجهات الكبيرة

يبقى الأمر الواضح هو تعثر النجم البرتغالي في قيادة النصر خلال المواجهات الكبيرة بدليل الخسارة أمام الاتحاد 0-1 في شهر مارس، ثم الهزيمة أمام الهلال 0-2 الأسبوع الماضي
.

-أرقام رونالدو مع النصر حتى الآن

جاءت الهزيمة الآخيرة للنصر بقيادة كريستيانو رونالدو والخروج من من بطولة كأس الملك 2023 على يد فريق الوحدة في الدور نصف النهائي، لترتفع نبرة الغضب ضد رونالدو.

وبشكل عام لعب رونالدو مع النصر منذ الانتقال لصفوفه في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مانشستر يونايتد 14 لقاء وسجل 11 هدف وصنع هدفين.