الكاف يفاجىء نجم الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي الحاسمة

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 02:15 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حصل محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، على أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أدائه القوي الذي قدمه أمام الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد

عبدالمنعم يكتسح الاستفتاء
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف ”، حصول محمد عبدالمنعم على أعلى نسبة تصويت، في استفتاء الأفضل بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، متفوقًا على ثنائي صن داونز بيتر شالولايل وتيبوهو موكوينا.

موعد سفر الأهلي إلى المغرب

تطير بعثة الأهلي إلى المغرب عصر اليوم، الثلاثاء، عبر رحلة طيران خاصة استعدادا لخوض مباراة الرجاء المغربي السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تؤمن صعوده إلى الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية بعد الفوز بهدفين نظيفين في موقعة الذهاب بالقاهرة.

سر السفر قبل عدة أيام من اللقاء

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، سفر بعثة الفريق إلى المغرب قبل خوض لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي بـ5 أيام.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يرغب في تعود اللاعبين على الأجواء بشكل قوي قبل اللقاء وتفادي ما حدث قبل لقاء صن داونز حيث يرى أن الفريق قد وصل بشكل متأخر إلى جنوب أفريقيا.

ويأتي من ضمن أسباب السفر المبكر رغبة الجهاز الفني في الاستقرار على ملعب التدريب خاصة أن الفريق لن يؤدي المران الآخير على ملعب مركب محمد الخامس بسبب إقامة لقاء الوداد أمام سيمبا.

فرص صعود الأهلي لنصف النهائي

ويحتاج النادي الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف نظيف أمام الرجاء المغربي للتأهل للدور نصف النهائي.