تعديل مفاجىء .. اعرف موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي الجديد

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 07:43 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والرجاء البيضاوي
الأهلي والرجاء البيضاوي
أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الختامي ظهر اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى المغرب استعداداً لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاُ مثيراً في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

موعد مواجهة الأهلي والرجاء المغربي

زاد البحث في الساعات الماضية من جانب عشاق النادي الأهلي عن موعد مواجهة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي وذلك بعد التعديل المرتقب للساعة يوم الجمعة المقبل في جمهورية مصر العربية.

وكان من المفترض إقامة المباراة بين الفريقين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ولكن بعد تعديل الساعة ستقام المباراة في العاشرة مساء السبت المقبل.

قائمة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي

واستقر مارسيل كولر على قائمة المارد الأحمر لمواجهة الرجاء البيضاوي وجاءت على النحو التالي :


حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء

الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - محمد أشرف

الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد فخري - محمد مجدي أفشة - أحمد القندوسي - برونو سافيو

الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمود كهربا - محمد شريف.

بعثة الأهلي تٌغادر إلى المغرب

غادرت منذ قليل بعثة الأهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة مطار القاهرة متجهة إلى المغرب، لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي الأخير في القاهرة

ركز الجهاز الفني على الجانب البدني خلال تدريبات اليوم، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، خاض كل مجموعة تدريبات مكثفة داخل صالة الجيم، وجزءًا بدنيا داخل ملعب التتش، ثم أعقبها مشاركة جميع اللاعبين في تدريبات خفيفة بالكرة.

كما تم تخصيص برنامج استشفائي لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد، فيما خاض الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.