صدمة لـ كولر.. "ملك الحلول" مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الرجاء

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 12:59 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددا بالغياب عن المارد الأحمر في موقعة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغاب علي معلول عن التدريبات الجماعية الأخيرة للقلعة الحمراء قبل سفر البعثة للمغرب، بسبب شعوره بإجهاد عضلي.

وسيخضع الدولي التونسي علي معلول لاختبار طبي لحسم موقفه من المشاركة أمام الرجاء البيضاوي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت خلال الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المغرب في السابعةمن مساء اليوم الأربعاء (بتوقيت القاهرة) على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

ويؤدي الفريق مرانه اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا استشفائيا للاعبين ضمن فقرات المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم بالمغرب.

واستقر كولر على تخصيص فقرات بدنية واستشفائية يخوضها اللاعبون في مران اليوم وذلك للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى المغرب، وفي إطار تجهيز الجميع للمباراة بالشكل المناسب.