الأهلي: موقعة الرجاء بين أفضل فرق إفريقيا وقادرون على التأهل لنصف النهائي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 03:53 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث سامي قمصان مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن موقعة العودة أمام الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال قمصان في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي: "مباراة الرجاء بين أفضل فرق إفريقيا، الحمد لله أنهينا الشوط الأول بنتيجة مرضية ولا زال هناك الشوط الثاني".

وأضاف: "نعلم ونقدر قيمة نادي الرجاء الرياضي، ونكن له كل الاحترام ولجمهوره، لكننا قادرون على حسم لقاء الإياب لصالحنا إن شاء الله".

وأكمل: "نتمنى أن تسير المباراة بروح رياضية عالية، في ظل العلاقة الطيبة بين الفريقين".

وحقق الأهلي الفوز على الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت خلال الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المغرب في السابعةمن مساء اليوم الأربعاء (بتوقيت القاهرة) على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

ويؤدي الفريق مرانه اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا استشفائيا للاعبين ضمن فقرات المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم بالمغرب.

واستقر كولر على تخصيص فقرات بدنية واستشفائية يخوضها اللاعبون في مران اليوم وذلك للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى المغرب، وفي إطار تجهيز الجميع للمباراة بالشكل المناسب.