" سب وقذف".. مشادة نارية بين نجم الرجاء و منذر الكبير قبل مواجهة الأهلي

الخميس 27/أبريل/2023 - 08:13 م
كتب: علي عبيد
منذر الكبير
منذر الكبير
فجرت تقارير صحفية مغربية في الساعات القليلة الماضية عن دخول نجم فريق الرجاء البيضاوي في مشادة كلامية مع المدير الفني منذر الكبير، خلال تدريب الفريق أمس الأربعاء، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي.


وبحسب ما ذكره موقع " Le 360" المغربي فأن الناهيري توجه بالسب والقذف للمدرب التونسي للفريق الأخضر وذلك بسبب رئيس النادي عزيز البدراوي.

وشدد الموقع أن الظهير الأيمن للرجاء وجه رسائل مشينة إلى منذر الكبير، أمام مرأى ومسمع اللاعبين حيث اتهم مدرب منتخب تونس سابقا، لعدم حماية زملائه أمام عزيز البدراوي بسبب المستحقات المتأخرة.

وافاد الموقع أن المدير الفني للرجاء المغربي قرر استبعاد الناهيري من التدريبات الجماعية وخضوعه للتحقيق وتوقيع عقوبة مغلظة بسب ما بدر منه في الساعات الماضية.

وأكد ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب أن النادي الأهلي بالطبع سيحضر له عدد من الجماهير خلال مباراته أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ضمن مباريات إياب دور الثمانية.

وقال ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي بالفعل سيكون له عدد جماهيري جيد أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ، والجالية المصرية فى المغرب ترغب فى حضور المباراة.

وأضاف:" لا استطيع القول بالعدد بشكل نهائي ولكن الجالية ترغب فى حضور المباراة لمساندة النادي الأهلي ، ونحن هنا نقوم بتسهيل كل الأمور للنادي.

ويحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف من أجل الوصول للدور الثاني.