إجراء عبقري من الأهلي للتعامل مع أجواء مواجهة الإياب.. كواليس جديدة

السبت 29/أبريل/2023 - 04:39 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يصطدم الأهلي بشقيقه الرجاء المغربي في مواجهة عربية يستضفيها "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء ، وكان لقاء الذهاب استطاع المارد الأحمر أن يحسمه لصالحه بالفوز بهدفين نظيفين سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وتقام المباراة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة بعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي الثامنة بتوقيت المغرب، وأعلنت قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق المغربي رؤوف خليف بالإضافة للرياضية الأرضية المغربية Arryadia TNT HD بتعليق هشام فرج.

حرص المدير الفني السويسري مارسيل كولر على تجهيز حيلة من أجل مواجهة الضغط الجماهيري المنتظر من جانب جماهير الرجاء المغربي في لقاء الإياب المرتقب اليوم على مركب محمد الخامس.

وكلف كولر، الطبيب النفسي أحمد أبو الوفا، بعقد العديد من الجلسات مع نجوم الفريق من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم بشكل قوي خلال التعامل مع الجماهير المغربية.

وعقد الطبيب النفسي أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية، من أجل مطالبة اللاعبين بعدم التأثر بما يحدث في المدرجات ووضع كل التركيز في ما يحدث فقط داخل المستطيل الأخضر.

وطلب أبو الوفا من نجوم النادي الأهلي، تحويل دعم جماهير الرجاء إلى سلاح ضد لاعبي المنافس، من خلال اللعب بهدوء والتفكير في تسجيل هدف من أجل فرض السيطرة على المشهد وقتل فرص المنافس.