مدة غياب صادمة لـ إمام عاشور بسبب إصابته في ميتلاند الدنماركي

السبت 29/أبريل/2023 - 07:22 م
كتب: وان ثري
إمام عاشور
إمام عاشور
تعد إصابة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق والمحترف في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، الذي أعلن خلال الساعات الماضية انتهاء موسم اللاعب للإصابة، حديث الساعة منذ بداية اليوم.

وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي غياب لاعب خط الوسط المصري، إمام عاشور لنهاية الموسم بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا مع الفريق.

وقال مصدر إن الإصابة التي لحقت بـ إمام عاشور عبارة عن قطع في أحد الأوتار العضلية، وسوف تتسبب في غيابه لمدة 5 أشهر عن الملاعب.

وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة خلال مواجهة ميتيلاند في كأس الدنمارك أمام فايبورج ولم يتمكن من استكمال المباراة لنهايتها.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ميتيلاند الدنماركي بأن إمام عاشور قد عاد إلى مصر من أجل تلقي العلاج تحت إشراف طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا وبداية البرنامج التأهيلي.

وأكد سفيند جرافيرسين، المدير الرياضي لنادي ميتيلاند، بأنه حزين بسبب إصابة إمام عاشور التي لحقت به مؤخرا مع الفريق، ولن يتمكن من المشاركة مع الفريق في الفترة المتبقية من الموسم، واللاعب يشعر بالضيق بسبب ما حدث له.

وتابع “الجهاز الفني والنادي قرر تواجد إمام عاشور في مصر من أجل تلقي العلاج بشكل جيد وتحت إشراف طبيب منتخب مصر وأن هذا هو القرار الأفضل وتواجد اللاعب في بيئة آمنة بالقرب من عائلته”.