منافس الأهلي.. حقيقة إعادة مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:59 ص
كتب: علي عبيد
جماهير الترجي
جماهير الترجي
كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي "كاف" حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص إعادة المباراة التي جمعت بين الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت أحداث شغب بين جماهير الترجي والأمن التونسي الأمر الذي أدى لتأخير انطلاق الشوط الثاني من جانب حكم اللقاء.

وزادت اشتباكات جماهير الترجي التونسي مع الأمن الذي تواجد في الملعب الأمر الذي أدى لاشعال النيران في أحد مدرجات ملعب رادس الأولمبي وإلقاء المقذوفات من جانب جماهير بطل تونس.

وحسم الترجي التونسي تأهله لدور نصف نهائي بعد فوزه على شبيبه القبائل بهدفين دون رد في دور الثمانية بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :" هناك تحقيق عاجل قد فتح في الساعات الماضية داخل كاف ولكن لن يتم إعادة اللقاء".

وأضاف" بالتأكيد هناك عقوبات قوية ستصدر ضد الترجي التونسي بعد الأحداث المؤسفة في مباراته أمام شبيبه القبائل".


وأعرب نبيل معلول المدير الفني للفريق الترجي التونسي عن سعادته بالصعود إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز عقبة شبيبة القبائل الجزائري.


وسيواجه الترجي التونسي نظيره الأهلي في نصف نهائي البطولة القارية خلال شهر مايو القادم حيث ستكون مباراة الذهاب في تونس والإياب بالقاهرة.

وقال نبيل معلول عن مواجهة الأهلي في تصريحات صحفية " ركيزنا حاليًا على مباراة القمة في الدوري ضد نادي الصفاقسي، ورغبتنا هي التتويج بالثلاثية، من خلال الجمع بين بطولتي الدوري والكأس بالإضافة لدوري أبطال أفريقيا".

وعن احتمالية معاقبة الجماهير،أفاد" إن شاء الله الكاف لا يوقع علينا عقوبة".

وتابع "أتمنى أن تكون جماهيرنا حاضرة في نصف النهائي، بعدد أكبر مما كان عليه في لقاء الأمس، لأن المباراة ستكون حماسية كالعادة، والحظوظ متساوية بين الفريقين"

وشدد" الترجي يسير في الطريق الصحيح، وفخور جدًا باللاعبين الذين أمتلكهم، وحالتهم النفسية لا تسوء في وجودي، لأنني أعرف كيفية الحديث معهم وتحفيزهم في كل وقت"