الاتحاد الوطني لـNBA يعلن عن إقامة مباراتين بين دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:09 م
كتب: وان ثري
NBA
NBA

أعلن الاتحاد الوطني لكرة السلة NBA بأبوظبي ، خوض فريقي دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز، مباراتين تحضيرية للموسم يوم الخميس 5 أكتوبر والسبت 7 أكتوبر على ملعب الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبو ظبي.

ومن المقرر أن يتم بث NBA Abu Dhabi Games 2023 مباشرة في الإمارات وعبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على beIN SPORTS، و The Sports Channel و NBA League Pass، وستصل إلى المشجعين في أكثر من 200 دولة وإقليم على التلفزيون والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. سيتم دعم المباريات والفعاليات المحيطة بها من خلال قائمة من شركاء التسويق، بما في ذلك Aldar و Experience Abu Dhabi و Gatorade و Nike و Tissot.

يضم مافريكس حاليًا اللاعب الذي أختير ضمن NBA All-Star أربع مرات وعضو All-NBA First Team ثلاث مرات لوكا دونشيتش، بالإضافة إلى بطل NBA 2016 و NBA All-Star كايلي ايرفينج. فيما تضم تشكيلة تمبروولفز حاليًا NBA All-Star ثلاث مرات وثالث NBA مرتين كارل أنطوني تاونز، و NBA All-Star وأفضل لاعب دفاعي في العام رودي جوبير، و 2023 All-Star أنطوني إدواردز.

يتم بث مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في الإمارات العربية المتحدة منذ موسم 1987-88. يمكن للجماهير متابعة NBA على Instagram و Snapchat و Twitter (NBAArabic) للحصول على آخر التحديثات والأخبار والمحتوى باللغة العربية. يمكن لعشاق الدوري الاميركي للمحترفين في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط التسوق عبر الإنترنت على NBAStoreME.com للحصول على أكبر تشكيلة من منتجات الدوري الاميركي للمحترفين الأصلية المتوفرة في المنطقة.