أسوان يفجر المفاجأة ويسحق المصري البورسعيدي بثلاثية في الدوري

الأربعاء 03/مايو/2023 - 10:23 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، مفاجأة كبري، بتحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم المصري البورسعيدي بالهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق جريندو من ركلة جزاء، وتعادل أسوان بالدقيقة 21 عن طريق محمد حمدى زكى من ركلة جزاء، وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني أيضًا نفس اللاعب في تسجيل الهدف الثانى لتماسيح النيل بعد تبادل للكرة وانفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية مرت من بين أقدام عصام ثروت وسكنت المرمى، وفي الأنفاس الأخيرة من هذا الشوط، تمكن بلال السيد من تسجيل الهدف الثالث.

بهذه النتيجة، يحتل فريق أسوان المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات، بينما خسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 26 هدفًا، بينما استقبلت شباك الفريق الجنوبى 34 هدفا.

بينما يحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 29 هدفًا.