معوض: مباراة السوبر صعبة.. والأهلي سيواجه منافس عنيد

الجمعة 05/مايو/2023 - 08:14 ص
كتب: علي عبيد
سيد معوض
سيد معوض
أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن اقامة السوبر المصري بـ4 أندية فكرة جيدة، لكن في المرحلة الحالية لا يجب تطبيقها، في ظل عدم انضباط مواعيد مسابقات الكرة في مصر خلال الفترة الأخيرة، علاوة على أن هناك ارتباطات عديدة في الموسم المقبل وبطولات كثيرة قارية وعربية للأندية والمنتخبات الوطنية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مباراة السوبر صعبة جدًا، وفرصة لبيراميدز على طبق من ذهب لتحقيق بطولة بعد توديع الكونفدرالية وخسارة كأس مصر مؤخرًا، وهم يرغبون في تحقيق بطولة منذ سنوات".

وأضاف: "الأهلي سيواجه منافس لديه أزمات عديدة وعندهم ضغوط شديدة حاليا وهناك أحاديث حول استمرارية بيراميدز واللاعبين، لذلك لن تكون مواجهة صعبة، رغم الدعم الجماهيري الكبير للفريق الأحمر، كما أنه يسير بشكل جيد مؤخرًا بعد الصعود لنصف النهائي بدوري الابطال".

وواصل: "استمرارية المكاسب ستفرق كثيرا مع الأهلي، والفريق مُقبل على مرحلة صعبة خلال الأسبوعين المقبلين، ولذلك ستكون نتيجة مباراة بيراميدز هامة للفريق".

وأكمل: "كولر لم يلعب بجراءة كبيرة في لقاء بيراميدز بالكأس، وباتشيكو لا يأخذ مبادرة الهجوم ويتراجع لوسط ملعبه ودائما ما يكون رد فعل، ومن الوارد أن يلعب خالد عبدالفتاح في مركز المساك، لكن في الهجوم أتوقع البدء بكهربا على حساب شريف الذي يلعب كبديل".