رقم 3 يهدد بزيادة جراح بيراميدز في السوبر.. ما القصة؟

الجمعة 05/مايو/2023 - 09:27 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة باستاد "محمد بن زايد" فى العاصمة أبو ظبي على لقب كأس السوبر المحلى.

وهناك حالة من الاستقرار في الأهلي، وذلك بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على حساب الرجاء المغربي حيث فاز في القاهرة بثنائية نظيفة وتعادل في المغرب سلبياً ليضرب المارد الأحمر موعداً مع الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة.

وعلى الناحية الآخرى، غادر بيراميدز بطولة الكونفيدرالية على يد مارومو جالانتس الجنوب أفريقي حيث خسر 0-1، في إياب ربع النهائي بعد التعادل في القاهرة في جولة الذهاب بنتيجة 1-1.

-طموحات كولر في حصد اللقب الثالث

ويأمل مارسيل كولر في حصد البطولة الثالثة له مع الأهلي ، بعدما حصد السوبر المصري النسخة الأخيرة على حساب الزمالك ثم كأس مصر على حساب بيراميدز.

في حين يتطلع فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه البرتغالي باتشيكو لتحقيق أول بطولة في تاريخه، خاصة في ظل الملايين الطائلة التي تم دفعها في السنوات الماضية لضم أفضل العناصر.

يشارك الأهلى فى السوبر بصفته الفائز بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، بينما يشارك بيراميدز باعتباره وصيف الدوري وكأس مصر بعد اعتذار الزمالك بطل الدورى فى النسخة الأخيرة.