ليس سامسون.. نجم جديد يرحل عن الزمالك في الصيف

الأحد 07/مايو/2023 - 09:10 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رحيل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وعلم"وان ثري" أن الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الكولونبي خوان أوسوريو قرر رحيل اللاعب عبد الله جمعة الظهير الأيسر بنهاية الموسم الجاري بعد كثرة إصابته في الفترة الأخيرة.

وطلب أوسوريو من إدارة الزمالطك ضرورة التوقيع مع ظهير أيسر جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم وجود في الوقت الحالي بديلاً مناسباً لأحمد فتوح سوى الصاعد حاتم سكر.


وواصل أحمد فتوح و عمرو السيسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص لهما، من أجل تجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

وأدى أحمد فتوح وعمرو السيسي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء بإستخدام أدوات التأهيل أو الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي على هامش المران الصباحي أمس، ومنحهما بعض التعليمات .

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.