شرط كولر المٌثير لضم جوهرة الدوري المصري في الصيف

الأحد 07/مايو/2023 - 09:16 ص
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كشف الإعلامي محمد فاروق عن مخطط النادي الأهلي لتعويض لاعب الوسط المالي أليو ديانج الذي اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري .

وقال فاروق في تصريحات متلفزة :"منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل

و ربط مارسيل كولر بين التعاقد مع محمد رضا بوبو نجم فيوتشر ورحيل المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأحمر إلى أوروبا وخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد تلقيه أكثر من عرض من تركيا وبلجيكا والإمارات".

ووضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شرطًا من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وطلب أحمد عبد القادر نجم الأهلي زيادة راتبه مع الأهلي، أو الموافقة على اتخاذ خطوة الاحتراف نهاية الموسم الحالي.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله علي ‏معلول من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، ‏ليضيف الفريق اللقب الـ13 في تاريخ النادي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الترجي التونسي في تونس يوم 12 مايو الحالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 مايو الجاري أيضًا في القاهرة.