الزمالك يحسم أول الصفقات الصيفية.. وعقبة وحيدة

الأحد 07/مايو/2023 - 11:26 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
اقترب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من العودة إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد انتهاء إعارته.


وعلم "وان ثري" أن إدارة الزمالك استقرت بالإجماع على عودة اللاعب محمود علاء المُعار إلى نادي الاتحاد السكندري على أن يُعرض الملف على الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو لحسم قراره النهائي.

وأكد الجهاز الفني للمدرب الكولومبي أن محمود علاء يمتلك إمكانيات كبيرة يجيد بناء الهجمة ويمتلك مقومات دفاعية مميزة وبالتالي فإنّ المرحلة المقبلة سيتم تقييمه من قبل المدير الفني للفريق.

وأوضح خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق عن موقف إدارة القلعة البيضاء من التوقيع مع أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الاتتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الغندور في تصريحات متلفزة " أيمن أشرف، في نهاية مشواره الكروي، ولا اعتقد أن يفكر الزمالك في التعاقد معه، واللاعب من الممكن أن يكون تفكيره مختلف، فهو كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق خلال السنوات الماضية".


وتابع " يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، لاعبا الزمالك لن ينتقلا للنادي الأهلي، من الممكن أن ينتقلا للبنك الأهلي أو بيراميدز".


واستقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رحيل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وعلم"وان ثري" أن الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الكولونبي خوان أوسوريو قرر رحيل اللاعب عبد الله جمعة الظهير الأيسر بنهاية الموسم الجاري بعد كثرة إصابته في الفترة الأخيرة.

وطلب أوسوريو من إدارة الزمالطك ضرورة التوقيع مع ظهير أيسر جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم وجود في الوقت الحالي بديلاً مناسباً لأحمد فتوح سوى الصاعد حاتم سكر.


ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.