عاجل |مدة إصابته تصل لـ6 أسابيع.. انتهاء عقد نجم الأهلي رسميًا

الأحد 07/مايو/2023 - 09:52 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعرض اللاعب علي زين لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مواجهة الزمالك التي أقيمت على الأمير عبد الله الفيصل.

وقد أشارنا خلال الساعات الماضية إلي أن إصابة علي زين تمزق في السمانة وفقًا للتشخيص المبدئي للجهاز الطبي للفريق الكروي الأول لليد على أن يخضع لفحص طبي وأشعة لتحديد الإصابة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

وقالت مصادر خاصة إن مدة غياب علي زين تصل ما بين 4 إلي 6 أسابيع وهو ما يتحدد بشكل نهائي بعد الفحص الطبي الأخير الذي يجريه خلال الساعات القادمة.

وبالتالي ينتهي عقد علي زين مع الأهلي خصوصًا أن عقده ينتهي يوم 15 مايو الجاري إذ تمت استعارته من نادي دينامو بوخاريست الروماني، للمشاركة في السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد أن تغلب على الزمالك في نهائي البطولة الذي أقيم على صالة الأمير عبد الله الفيصل، ليحسم الفريق تأهله إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

سيطر «رجال يد الأهلي» على المباراة من البداية، من خلال الاستحواذ والمرتدات السريعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 14-9، وفي الشوط الثاني استمر الأداء القوي حتى نهاية المباراة، بفوز الفريق وتتويجه باللقب للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.