خاص| مفاجآت سارة لكولر.. انضمام ثلاثي جديد لتدريبات الأهلي قبل لقاء الترجي

الإثنين 08/مايو/2023 - 06:40 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شارك رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وكان رامي ربيعة يغيب عن التدريبات على مدار الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الكتف، وشهد مران اليوم أول ظهور لـ رامي ربيعة في التدريبات إذ خاض تدريبات الجري حول الملعب.

كما شارك عمرو السولية لاعب وسط الفريق في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

انتظم ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة نادي الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الفريق على ملعب التتش اليوم، انتظام ياسر إبراهيم بعد غيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بجزع في كاحل القدم.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله علي ‏معلول من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، ‏ليضيف الفريق اللقب الـ13 في تاريخ النادي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الترجي التونسي في تونس يوم 12 مايو الحالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 مايو الجاري أيضًا في القاهرة.