عاجل| الخطيب يتسلم عرض احتراف نجم الأهلي وحسم مصيره عقب مواجهة الترجي

الأربعاء 10/مايو/2023 - 06:58 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر داخل النادي الأهلي، على تلقي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عرضًا من جانب أحد الأندية القطرية، لضم حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي.

وقال المصدر إن أحد الأندية القطرية تواصلت مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مباشرة لمعرفة مطالب النادي لرحيل حمدي فتحي.

وأضاف المصدر العرض القطري يرغب في حسم الأمور قبل نهاية مايو الحالي، ويرفض الانتظار لنهاية يونيو المقبل وانتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد جلسة مع إدارة الكرة ومارسيل كولر مدرب الأهلي، عقب مباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال لحسم مصير العرض الخارجي ومدي إمكانية الاستغناء عن اللاعب.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله علي ‏معلول من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، ‏ليضيف الفريق اللقب الـ13 في تاريخ النادي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الترجي التونسي في تونس يوم 12 مايو الحالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 مايو الجاري أيضًا في القاهرة.