أوسوريو يستقر على ثنائي الدفاع أمام الإسماعيلي

الخميس 11/مايو/2023 - 05:36 م
كتب: هاني عصام
أسوريو
أسوريو
فكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في الدفع بالثنائي محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني في دفاع الزمالك خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وأكد مصدر بالزمالك أن أوسوريو يفضل الاعتماد على عبدالغني بجوار الونش في خط الدفاع بسبب تراجع مستوى حسام عبدالمجيد في الفترة الماضية.

وكنا أشرنا من قبل إلى أن أوسوريو يفكر بجدية في استبعاد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك من التشكيل الأساسي في مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري، بسبب الأخطاء التي وقع فيها مؤخراً، وكان أخرها في مباراة بروكسي في بطولة كأس مصر.

وأضاف المصدر أن أوسوريو منح حسام عبد المجيد فرصة أخرى بعد خطأ مباراة المقاولون العرب، ولكن اللاعب لا يزال يكرر نفس الأخطاء، وهو ما دفعه للتفكير في استبعاده من التشكيل الأساسي، بعدما أبدى استيائه من اللاعب.

ويضم الزمالك في مركز الدفاع كل من محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالغني، وحسام عبدالمجيد، بجانب التونسي حمزة المثلوثي الذي شارك في مركز المدافع خلال بعض المناسبات.

ويخوض الزمالك مرانه الختامي غداً الجمعة في الخامسة مساءً على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها السبت المقبل في مسابقة الدوري المصري.

ويسافر الزمالك إلى الإسماعيلية عقب انتهاء المران للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة، بالجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.