تحذيرات قوية من كولر قبل خوض مواجهة الترجي.. ماذا فعل؟

الجمعة 12/مايو/2023 - 10:59 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي اليوم أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ووجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تحذيرات إلى نجوم الفريق من الانخداع ببعض الأحداث في معسكر فريق الترجي التونسي.

وشهدت الساعات الماضية، وجود تحذيرات من جانب كولر إلى لاعبي الأهلي، بعدم التأثر بالغيابات في فريق الترجي وتحديدا الثلاثي معز بن شريفية وحمدو الهوني وجيلان الشعلاني.

كما طلب المدير الفني احترام الترجي التونسي كثيراً رغم تراجع نتائج المنافس في المواجهات الآخيرة بالدوري، رغم غياب جماهيره وطلب بضرورة العودة بتحقيق نتيجة ايجابية من ملعب رادس.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي، خلال حديثه مع اللاعبين أن فرص الأندية الـ4 في الدور نصف النهائي متساوية وتحتاج إلى تركيز من جميع الأطراف.

ويعد الأهلي هو النادي الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 مرات، متفوقا على مازيمبي الكونغولي ومواطنه وغريمه الزمالك بفارق 5 ألقاب، وتوج الأهلي بنسختي 2019-2020 و2020-2021، ثم خسر النسخة الماضية على يد الوداد المغربي الذي جرده من اللقب بالفوز 2-0.

ويلاحق الترجي التونسي لقبه الخامس في أمجد المسابقات القارية للأندية بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد قندوسي أو أليو ديانج – بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: محمود كهربا.

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والترجى التونسى كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.