ضربة من العيار الثقيل.. خماسي الأهلي مهدد بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 14/مايو/2023 - 11:25 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة تتمثل في احتمالية غياب رباعي الفريق عن موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه رباعي الأهلي، حسين الشحات وحمدى فتحى ومحمد هانى وطاهر محمد طاهر خطر الغياب عن نهائى دورى أبطال إفريقيا، فى حال صعد الأحمر رسميا على حساب الترجي التونسي.

يأتي ذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء قبل مواجهة الترجي في إياب الدور نصف النهائي، حيث حصل حمدي فتحي على انذارين وفى حال حصوله على بطاقة جديدة فى مواجهة الإياب، سيغيب عن ذهاب النهائي.

كما يطارد شبح الغياب أيضا الرباعي محمود كهربا ومروان عطية وحسين الشحات وياسر إبراهيم، إذ يملك كل منهما في جعبته إنذارا وحيدا، أي أن حصول أي منهم على إنذار في إياب نصف النهائي وإنذار آخر في ذهاب الدور النهائي، يعني غيابه عن إياب النهائي القاري، حبث يتعرض للايقاف اي لاعب يحصل على 3 كروت صفراء.

وحقق فريق النادي الأهلي فوزًا علي الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب رادس بتونس.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.