كواليس حسم إدارة الأهلي التعاقد مع الجناح الطائر.. ماذا حدث؟

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 03:02 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى.

ومنح حسين الشحات جناح النادي الأهلي، الأفضلية الكاملة إلى خطوة البقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك على حساب العروض الخليجية التي وصلت لضمه في الفترة الماضية، كما كان هناك اهتمام قوي من جانب إدارة فريق بيراميدز بخطوة ضمه.

واتفق أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، مع حسين الشحات على التواجد ضمن عناصر الفئة الأولى بالفريق الأحمر.

واتفق حسين الشحات مع إدارة النادي الأهلي، على خطوة تمديد عقده لمدة 3 سنوات، في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والترجى التونسى كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

ووضع الجهاز الفني للنادي الاهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر برنامج استشفائي لبعض العناصر بالفريق الأحمر وذلك بهدف تجهيزهم للقاء الإياب أمام فريق الترجي التونسي.

ويدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة العودة بين الاهلى والترجى في القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.