أبرزها التعاقد مع مدير فني جديد.. الأهلي يعلن 3 قرارات لمجلس إدارته

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:24 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عقد اليوم في مقر النادي الأهلي، اجتماعًا لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب والذي انتهي لعقدة قرارات نرصدها في السطور التالية:

قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، تعيين الكابتن بدر رجب مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين لكرة القدم.

جاء ذلك في ‏ضوء الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الكابتن بدر رجب والنجاحات العديدة التي حققها في ‏مجال تدريب قطاعات الناشئين داخل وخارج البلاد، ورغبة مجلس الإدارة في استمرار ‏سياسة التطوير التي بدأت بفاعلية في القطاع لإفراز عناصر متميزة للفريق الأول.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد كامل بالعمل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعات شركات النادي الأهلي في المجالات المختلفة.

وجاء قرار المجلس للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محمد كامل في مجالات التسويق والاستثمار ونجاحاته التي حققها على مدار السنوات الماضية.

ونظرًا لأن الشركات المملوكة للنادي -وفي ضوء توجيهات مجلس الإدارة- تدرس حاليًّا إطلاق العديد من المشروعات التسويقية والاستثمارية، للعمل على زيادة عوائد النادي لمواجهة الأعباء المالية التي يحتاجها للإنفاق على الفرق الرياضية والبنية التحتية في الفروع الأربعة.

كما اعتمد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة طرح مبنى كامل للبنوك الوطنية في فرع التجمع الخامس، في إطار الاستعداد ‏لافتتاح الفرع أول يونيو المقبل، وذلك في إطار حرص المجلس على توفير كافة الخدمات ‏لأعضاء النادي.‏

واستعرض المجلس بعض الحلول لتطوير مصادر التمويل في الأهلي خلال الفترة القادمة ‏لمواجهة الأعباء المالية، وتم تكليف السيد أمين الصندوق بتقديم دراسة مستفيضة ‏عن مصادر التمويل وعرضها على المجلس في الجلسة القادمة.‏

كما يستعرض المجلس خلال جلسته القادمة تفعيل قرار الجمعية العمومية بزيادة رسوم ‏العضوية في فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس بداية من أول يوليو المقبل، مع السماح لأول ثلاثة آلاف عضوية داخل فرع التجمع بالاستفادة من قيمة العضوية ‏بالسعر الحالي.‏