3 أمور يخطط لها أهلي كولر في مواجهة الإياب أمام الترجي.. ما القصة؟

الجمعة 19/مايو/2023 - 09:25 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنتظر جماهير النادى الاهلي مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي في لقاء الإياب وذلك من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريقيان في العاشرة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويبحث النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر عن بعض الأمور الهامة في اللقاء وذلك على النحو التالي:

-الحذر واجب

رغم فوز الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التى أقيمت يوم الجمعة الماضي بإستاد رادس إلا أن الجميع في الفريق رفض تماماً "نغمة" التأهل المضمون.

-تعليمات قوية

طالب الجهاز الفني للأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر لاعبي الفريق بضرورة التركيز والإجتهاد في المباراة منذ بدايتها لإخماد أي محاولات للفريق التونسي لتسجيل هدف وراء الأخر ليُحقق ريمونتادا يصعد بها للنهائي الأفريقي.

-دخول البدلاء بشكل تدريجي

يعتمد كولر في مباراة الليلة على القوة الضاربة للأهلي بقيادة حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا وعلى معلول وديانج ومروان عطية ومحمد هاني، ولكن من الممكن أن يدخل بعض البدلاء بشكل تدريجي حسب ظروف ومعطيات اللقاء، ولكن بعد ضمان التأهل.

حصلت قناة تايم سبورتس Time sports، على حقوق نقل مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر التردد الأرضي الخاص بها، حيث تذيع اللقاء داخل مصر.

كما تقوم مجموعة قنوات be in sports بنقل اللقاء عبر قنواتها المشفرة، حيث أنها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويُدير مباراة الليلة ، الحكم الموريتانى بيدا دحانى ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولى جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغانى دانييل لاريا حكما لتقنية الفار ويساعده المغربى سمير جزاز.