ادعاء إصابة والتهرب من المباريات.. الخطيب يأمر بفسخ عقد نجم الأهلي

السبت 20/مايو/2023 - 10:37 م
كتب: وان ثري
محم
محم
أثار نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على مدار الفترة الماضية، وأصبح هناك قرارًا برحيله نهاية الموسم الحالي بشكل رسمي.

وجاءت حالة الغضب ضد برونو سافيو المحترف البرازيلي، بسبب إدعاء الإصابة قبل سفر الأهلي لمواجهة صن داونز والقطن الكاميروني في مارس الماضي في دور مجموعات أفريقيا، وتبين من الفحوصات الطبية الدقيقة التي أجريت للاعب أنه لا يعاني من إصابة على مستوى الركبة كما أدعي.

وعلم الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر أن اللاعب برونو سافيو يدعي الإصابة بسبب تأخر مستحقاته لمدة أسبوع في ذلك التوقيت، كما كشف وان ثري يوم 8 مارس الماضي

وبناء على تصرف برونو سافيو، تم اتخاذ قرار بفسخ عقد اللاعب نهاية الموسم الحالي مقابل حصوله على مستحقاته لهذا الموسم فقط وفي انتظار رد اللاعب و وكيله في الأيام المقبلة.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما صعد الوداد المغربي إلي المباراة النهائية على حساب صن داونز ويضرب موعدًا مع النادي الأهلي.

وتقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 11 يونيو المقبل، في المغرب.