عقوبة رادعة لـ محمود علاء بعد واقعة مباراة الاتحاد والمصري .. تعرف عليها

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:14 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح محمود علاء مدافع نادي الزمالك المعار لصفوف فريق الاتحاد السكندري، تحت تهديد الإيقاف من جانب رابطة الأندية وذلك بعد خروجه عن النص خلال لقاء المصري البورسعيدي.

وأكدت مصادر في رابطة الأندية، امكانية تعرض محمود علاء إلى عقوبة الإيقاف من 4 إلى 8 مباريات وذلك بسبب ما حدث منه في لقاء المصري بعد الدخول في مشادة مع الحكم وعناصر المصري، قبل أن يتجه إلى تحطيم الكاميرا الخاصة بأحد المصورين.

حرص محمود علاء لاعب نادي الزمالك المعار لصفوف فريق الاتحاد السكندري، على تقديم اعتذار لما حدث منه خلال لقاء المصري اتجاه أحد المصورين.

وكتب محمود علاء عبر انستجرام "يتوجب على العلم لحضراتكم بأن ما حدث مني أمس في لقاء الاتحاد والمصري تجاه مصور المباراة بأن أقدم إعتذاري وكامل احترامي له بسبب ما حدث وهو موقف خارج عن الارادة تماما".

وأضاف "وأنا على التزام شديد بإصلاح ما قمت به وأن أكون عند حسن ظن حضراتكم وأقدم اعتذاري مرة أخرى، لما تسببت به من خطأ".

ووجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادات قوية إلى محمود علاء لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري وذلك بعد أن تعرض للطرد في لقاء المصري البورسعيدي،وقال شوبير في تصريحات اذاعية "محمود علاء كان قد تعرض للطرد في بداية الموسم مع الاتحاد وتغيب 4 مباريات، كما تغيب لفترة أخرى بسبب الحصول على 3 بطاقات صفراء".

وأضاف شوبير "ما حدث بالأمس مع محمود علاء يجب أن يجبر إدارة الاتحاد السكندري على اتخاذ إجراء ضده".

وواصل "محمود علاء رحل عن الزمالك بسبب توتر علاقته مع إدارة نادي الزمالك، وخلال لقاء المصري كشف عن سلوك غير جيد في التعامل مع عناصر المصري والحكام، وقام بضرب الكاميرا وتم تحرير محضر ضده".

واختتم "لا يوجد سببب يجعل محمود علاء بهذه الحالة العصبية وسوف يتعرض للإيقاف 4 مباريات جديدة، وضاع على الأقل 8مباريات من الموسم ، ذلك غير منطقي".

يذكر أن نادي الزمالك كان قد استقر على خطوة إعادة محمود علاء إلى صفوفه خلال بداية الموسم المقبل.