فسخ عقد أوسوريو مدرب الزمالك وقرار مثير لـ ميدو

الأربعاء 24/مايو/2023 - 05:53 ص
كتب: وان ثري
اوسوريو
اوسوريو
كشف الاعلامي وليد الحديدي،أن لجنة الكرة بالزمالك طالبت بفسخ التعاقد مع الكولومبي خوان أوسوريو مدرب الفريق في الساعات الجارية قبل مباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وأضاف أن ميدو يرفض رحيل أوسوريو ويتمسك باستمرار المدرب لنهاية الموسم ليكون التقييم شامل معه ومنحه فرصة أخيرة مع الفريق.

أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق، أن أداء الفريق الابيض هذا الموسم كارثي لدرجة لا توصف، مشددا على أن الفريق قد لا يصل لمركز مؤهل لبطولة الكونفدرالية.

وقال عبدالواحد في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الزمالك لن يخرج بأي شئ هذا الموسم، ويجب التعاقد مع مدير فني كبير، أوسوريو يبدأ معظم المباريات بتشكيل غريب وهناك "لخبطة" واضحة في مراكز اللاعبين".

وأضاف: "أشاهد أمور غريبة في مراكز لاعبي الزمالك، ولا أعرف ما هي طريقة لعب الفريق، وتراجع مستوى معظم اللاعبين بشكل واضح على رأسهم أحمد سيد زيزو".

وزاد: "الزمالك في حالة يُرثى لها فنيًا وأوسوريو أضاع هوية الفريق، والأمور صعبة للغاية هذا الموسم، ومن الموسم القادم يجب التعاقد مع مدرب أجنبي جديد يتمتع بخبرات في المنطقة العربية وله اسم كبير، ومدحت عبدالهادي كان أفضل عندما ظهر مع الفريق في مباراتين".

وأكمل: "هناك صفقات غريبة جاءت إلى الزمالك، مثل سامسون اكينولا، وهناك أسماء لا يصلحون للعبور بجوار سور النادي من الأساس".