موقف ميدو من رحيل خوان كارلوس أوسوريو عن الزمالك

الأربعاء 24/مايو/2023 - 04:25 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسيطر حالة من القلق داخل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، وذلك بسبب عدم تحقيق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو النتائج المطلوبة مع الفريق الأبيض حتى الآن.

وهناك انقسام شديد على مصير المدير الفني، وهناك بالفعل أصوات بارزة تطالب برحيله وذلك بسبب عدم مناسبة طريقته للقلعة البيضاء من الناحية الفنية سواء من خلال الخطة أو التعامل النفسي مع الفريق في ظل اختلاف اللغة.

في حين ترغب بعض الأصوات بقيادة أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية، في استمرار المدير الفني، مع مطالبته بمحاولة الواقعية في طريقة اللعب وعدم تعديل مراكز اللاعبين في المستطيل الأخضر لتجنب تشتيت ذهن اللاعبين.

وسقط الزمالك في فخ التعادل مع مضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 على ملعب السويس الجديد، ضمن الجولة 29 بالدوري المصري، وتقدم التونسي سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 21، وتعادل سمير فكري للداخلية من ضربة جزاء في الدقيقة 84، علما بأن الفريق الأبيض أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق أحمد مصطفى زيزو.

عاد الزمالك لفقدان النقاط بعد فوزه الأخير على أسوان، ورفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الداخلية إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر.