هل يختلف المشهد؟.. تحضيرات غير مسبوقة لزمالك أوسوريو قبل لقاء طلائع الجيش

الأربعاء 24/مايو/2023 - 05:33 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل نادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، التحضير لخوض مواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري.

وسقط الزمالك في فخ التعادل مع مضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 على ملعب السويس الجديد، ضمن الجولة 29 بالدوري المصري، وتقدم التونسي سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 21، وتعادل سمير فكري للداخلية من ضربة جزاء في الدقيقة 84، علما بأن الفريق الأبيض أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق أحمد مصطفى زيزو.


وركز أوسوريو على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، وداخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني منح بعض التعليمات الفنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي خط الوسط، لتنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.

وعاد إلى تدريبات الزمالك ناصر منسي وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني، وفضل الجهاز الفني خوض الرباعي مجموعة من التدريبات الخفيفة، وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع من قبل أوسوريو، خوفا من تعرضهم للإرهاق.

وعاد الزمالك لفقدان النقاط بعد فوزه الأخير على أسوان، ورفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الداخلية إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر.