من الصعب تعويضه.. كلمة مارسيل وراء تجميد رحيل نجم الأهلي

الأربعاء 24/مايو/2023 - 07:03 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة طلائع الجيش فىي الثامنة مساء الجمعة على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من العرض القطري المقدم من صفوف الوكرة القطري للتعاقد مع حمدي فتحي لاعب وسط القلعة الحمراء.

وهناك تحفظ من جانب مارسيل كولر بشدة على فكرة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري في نهاية الموسم.

وطلب مارسيل كولر من إدارة النادي الأهلي، الابقاء على لاعب خط وسط الفريق، ورفض رحيله باعتباره من العناصر الهامة التي يعتمد عليها، ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن هناك صعوبة كبيرة سوف يجدها النادي الأهلي، لتعويض غياب حمدي فتحي حال رحيله.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وكلف مجلس إدارة نادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بخطوة إجراء تعديلات فى لائحة الفريق الخاصة بحصد لقب دورى أبطال إفريقيا خلال النسخة الحالية، وجاء قرار إدارة الأهلى يأتى من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم لحصد النسخة الحالية للقب دورى أبطال إفريقيا، وتعويض خسارة الفريق الأحمر لنهائى النسخة الماضية.

وحسم نادى الأهلى تأهله لنهائى دورى أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالى،بعد تخطى الترجى التونسى فى الدور نصف النهائى بالفوز 0/4 فى مجموع المباراتين، ليضرب موعدا مع الوداد المغربى فى النهائى.